نشكركم على التفكير في الانضمام إلى عائلة المدرسة الأمريكية الخليجية. بعد القيام بجولة معنا، يرجى الالتزام بالخطوات التالية للقبول والتسجيل.
الخطوه الاولى
الخطوه الثانيه
الخطوه الثالثه
الخطوه الرابعه
الخطوه الخامسه
بالنسبة للتسجيل من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، من الضروري أن يقوم آباء الأطفال المسجلين في الصف الثاني أو الصّفوف الأعلى بإنهاء عملية استخراج شهادة النقل وبطاقات التقرير قبل مغادرة البلد الذي يقيمون فيه.
شهادة النقل هي وثيقة تطلبها وزارة التعليم الإماراتية لتسجيل طالب في أي مدرسة في الإمارات العربية المتحدة. يتعين تعبئة النموذج على ترويسة المدرسة الحالية لطفلك وتوقيعه وختمه من قبل المدرسة نفسها. ويتم ذلك في تاريخ مقارب لتاريخ الانسحاب من المدرسة القديمة لتتضمن الشهادة آخر يوم دراسي لطفلك.
ملاحظة: اعتمادًا على موقع المدرسة (وليس المنهج الدراسي)، تحتاج شهادة النقل إلى التصديقات التالية:
نشكرك على اهتمامك بالمدرسة الأمريكية الخليجية ونتطلع إلى تلقي طلبك. يرجى استخدام هذا النموذج لتقديم طلب لابنك/ ابنتك. بمجرد استلام طلبك، سيتصل بك أحد أعضاء فريق القبول لطلب المستندات الداعمة الأساسية المطلوبة لمعالجة طلب ابنك/ ابنتك. يرجى ملاحظة أن طلبك سيصبح "نشطًا" بمجرد استلام جميع المستندات الداعمة الأساسية.
أضف طالبًا جديدًا.
تفاصيل ولي الأمر / الوصي
جهات اتصال إضافية