Grade | رسوم العام الدراسي مع خصم 30٪ (درهم إماراتي) | رسوم العام الدراسي (درهم إماراتي) |
---|---|---|
مرحلة ما قبل الروضة (Pre-K) | AED 32,000 | AED 35,540 |
٤الروضة الأولى (KG 1) | AED 32,800 | AED 38,340 |
الروضة الثانية (KG2) | AED 38,400 | AED 40,640 |
الصف 1 | AED 38,400 | AED 44,040 |
الصف 2 | AED 38,400 | AED 45,440 |
الصف 3 | AED 42,800 | AED 47,840 |
الصف 4 | AED 42,800 | AED 50,240 |
الصف 5 | AED 42,800 | AED 51,640 |
الصف 6 | AED 48,600 | AED 55,040 |
الصف 7 | AED 48,600 | AED 56,440 |
الصف 8 | AED 48,600 | AED 58,840 |
الصف 9 | AED 56,400 | AED 64,240 |
الصف 10 | AED 56,400 | AED 67,640 |
الصف 11 | AED 63,100 | AED 72,040 |
الصف 12 | AED 63,100 | AED 75,440 |
السياسات العامة
يرجى ملاحظة أن رسومنا لا تشمل خدمات الطعام أو جهاز الطالب أو الزي الرسمي أو النقل، حيث تشمل الكتب والدفاتر والموارد فقط.
رسوم الطلب
تُدفع رسوم طلب لمرة واحدة غير قابلة للاسترداد/ غير قابلة للخصم/ غير قابلة للتحويل بقيمة 525 درهمًا إماراتيًا شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتُستحق الدفع في وقت تقديم الطلب.
رسوم التسجيل
يُطلب من الطلاب الذين تم منحهم مقعدًا في المدرسة الأمريكية الخليجية تحويل رسوم تسجيل القبول البالغة 1,000 درهم إماراتي والتي تُستحق الدفع في غضون 10 أيام من تاريخ خطاب العرض لتأمين مقعدهم. هذه الرسوم غير قابلة للاسترداد وقابلة للتسوية كالرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول. بينما تُستحق الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول قبل اليوم الأول للطالب في المدرسة.
رسوم إعادة التسجيل
تفرض المدرسة رسوم بقيمة 1,000 درهم إماراتي لإعادة التسجيل و حجز المقعد و لتأكيد عودة الطلاب الحاليين في العام الدراسي الجديد. يُخضم هذا المبلغ من إجمالي الرسوم الدراسية للسنة الدراسية التي يتم فيها طلب القبول. لن يتم قبول إعادة التسجيل للطلاب المستمرين ما لم يتم دفع جميع الرسوم المستحقة بالكامل.
رد الرسوم الدراسية
وفقًا للوائح هيئة الشارقة للتعليم الخاص.
عدم دفع الرسوم
قد یؤدي عدم دفع الرسوم الدراسیة إلى :
طرق الدفع والتفاصيل المصرفية